أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يقود حملة لغلق الكافيهات الغير مرخصة بالزقازيق

محافظ الشرقية
جولة المحافظ بالزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 بحملة تفقدية بمدينة الزقازيق بمتابعة قرار غلق الكافيتريات والمقاهي الغير مرخصة والمنتشرة بمحيط المدارس، وذلك للحد من ظاهرة جلوس الطلاب بها مما يؤثر بالسلب على مستواهم الدراسي.

وجاءت حملة محافظ الشرقية أيضًا من أجل التأكد من رفع كافة الإشغالات من لاشوارع الرئيسية بمدنية الزقازيق والميادين العامة بها بفك الاختناقات المرورية، وألزام أصحاب لامحلات التجارية بالمساحات المخصصة لها وعدم التعدي على الرصيف.

وشدد محافظ الشرقية على رئيس حي أول بالتنسيق مع مديرية الطرق بإعداد المقايسة اللازمة لرفع كفاءة ورصف الشوارع بحي الزهور وتقسيم المعلمين بمدينة الزقازيق، وذلك لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يضبط سيارتين تسير عكس الاتجاه بالزقازيق

وجديرًا بالذكر أن المحافظ قد أعلن عن حملة لإعادة الانضباط لمراكز المحافظة، والتي بدأت أمس الإثنين، مشددًا على جميع الأجهزة التنفيذية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من إزالة إشغالات وغلق كافيتريات ومراجعة التراخيص الخاصة بالمحلات التجارية.

وقام محافظ الشرقية بالتنبيه على رجال المورو بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لتيسير الحركة المرورية وضبط سيارات الأجره المخالفة، ومراجعة تعريفة الركوب المقررة.

محافظ الشرقية
جولة المحافظ بالزقازيق
محافظ الشرقية
جولة المحافظ بالزقازيق
محافظ الشرقية
جولة المحافظ بالزقازيق

زر الذهاب إلى الأعلى