محافظ الشرقية يقوم بزياره مفاجئة لمستشفى “الإبراهيمية” العام

متابعة | اسراء علوان
قام الدكتور ” سعيد عبد العزيز عثمان ” محافظ الشرقية ، بعمل زياره لمستشفى الأبراهيميه العام ، فى ساعة متأخرة من الليل . اكتشف المحافظ عدم تواجد أطباء أقسام” الرمد – أنف وأذن وحنجرة – العظام” . وتعطل ثلاث حضانات خاصة بالعناية بالأطفال المبتسرين وحديثى الولادة .
وأكد المحافظ ، خلال زيارته على ضرورة حسن معاملة الجمهور والمرضى وتقديم أوجه الرعاية الطبية والعون لهم وكفى بهم ما يعانون من ألام المرض .كما نبه المحافظ على مدير المستشفى لإصلاح الحضانات المعطلة لأنها تخدم الجمهور فى أنحاء المحافظة وليس المركز . كما أدار المحافظ ،حواراً مع المواطنين من داخل شوارع “الإبراهيمية ” ، للتحدث معهم أعطى أرقام تليفوناته لهم للإستماع لشكواهم والخدمه المقدمه إليهم . حيث أشتكى المواطنين من معاناة أبنائهم من المواصلات ، أثناء ذهابهم لجامعة الزقازيق لتلقى دروسهم وعدم توفير عدد كافٍ من السيارات وتحكم القطاع الخاص بهم مطالبين بإمكانية توفير أتوبيسات نقل عام حتى الجامعة لحماية أبنائهم من ازدحام المواصلات.كما عرض الأهالى مشكلة مجمع خدمات المدارس الموجود بالمدينة وعدم تواجد أى فرد أمن لتأمين المبنى وحماية الطلاب .
المصدر | الشرقية توداى





