أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقوم بزياره مفاجئة لمستشفى “الإبراهيمية” العام

المحافظ
متابعة |  اسراء علوان

قام الدكتور ” سعيد عبد العزيز عثمان ”  محافظ الشرقية  ، بعمل زياره لمستشفى الأبراهيميه  العام ، فى ساعة متأخرة من الليل . اكتشف المحافظ عدم تواجد أطباء أقسام” الرمد – أنف وأذن وحنجرة – العظام” . وتعطل ثلاث حضانات خاصة بالعناية بالأطفال المبتسرين وحديثى الولادة .

كما استمع المحافظ لشكاوى العاملين بالمستشفى من طاقم “التمريض والعمال”  لتدنى مستوى المرتبات وبدل النوبتجية الليلية ، كما اشتكو من عدم وجود أمن يحميهم من اعتداءات البلطجية وأهالى المرضى عليهم .

كلف المحافظ مدير مستشفى الأبراهيميه  العام،  بإنشاء صندوق لتحسين الخدمة الطبية بالمستشفى لرفع أجور ومرتبات العمالة والتمريض ، وعندما تحدث المحافظ مع مدير المستشفى عن العيادات الخارجية والدخل الذى تحققه اكتشف المحافظ أنها تغلق أبوابها الساعة الثانية ظهراً طلب المحافظ مد العمل للعيادات الخارجية بجميع المستشفيات لفترة مسائية لخدمة المترددين على المستشفى ليلاً ، وفى نفس الوقت الإستفاده من الدخل لدعم صندوق الخدمة .

وأكد المحافظ  ، خلال زيارته على ضرورة حسن معاملة الجمهور والمرضى وتقديم أوجه الرعاية الطبية والعون لهم وكفى بهم ما يعانون من ألام المرض .كما نبه المحافظ على مدير المستشفى لإصلاح الحضانات المعطلة لأنها تخدم الجمهور فى أنحاء المحافظة وليس المركز . كما أدار المحافظ ،حواراً  مع  المواطنين من داخل شوارع “الإبراهيمية ” ،  للتحدث معهم أعطى أرقام تليفوناته لهم للإستماع لشكواهم والخدمه المقدمه إليهم . حيث  أشتكى المواطنين  من معاناة أبنائهم من المواصلات ،  أثناء ذهابهم لجامعة الزقازيق لتلقى دروسهم وعدم توفير عدد كافٍ من السيارات وتحكم القطاع الخاص بهم مطالبين بإمكانية توفير أتوبيسات نقل عام حتى الجامعة لحماية أبنائهم من ازدحام المواصلات.كما عرض الأهالى مشكلة مجمع خدمات المدارس الموجود بالمدينة وعدم تواجد أى فرد أمن لتأمين المبنى وحماية الطلاب .

المصدر | الشرقية توداى

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى