أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكرم أبطال الرياضة لحصولهم على ميداليات ذهبية

الشرقية 1

 

كتب | أحمد الدويري

حرص أبطال ألعاب رفع الأثقال والشطرنج وكرة القدم من أبناء محافظة الشرقية والمتوجين بالميداليات الذهبية والبرونزية بتقديم الشكر للواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية لتهنئتهم بما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في المجال الرياضي ورفع إسم مصر عالياً في المحافل الرياضية لتكريمهم بمنحهم ميداليات تذكارية ومكافأت مالية بحضور أعضاء المجلس التنفيذي وعدداً من شباب الشرقية بقاعة الإحتفالات بالديوان العام .

أكد الأبطال المكرمين وهم البطلة «رحاب أحمد» المتوجة بذهبية بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقال بالمكسيك والبطلة أسماء محمد عبد المنعم الحاصلة على برونزية أفريقيا في لعبة الشطرنج والبطل محمد أحمد عبده الفائز بالبرونزية في أولمبياد الصم في كرة القدم إعتزازهم وفخرهم بتمثيل مصر ورفع إسمها عالياً في المحافل الرياضية.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن الإعاقة لن تمنع اللاعب أو اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات الشاقة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع إسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم .

 

الشرقية.png 2

الشرقية 3

 

للمزيد:

تننفيذ مشروعات سكنية بالشرقية بتكلفة 12 مليونًا و388 ألف جنيه

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالشرقية

شؤون البيئة بالشرقية يشارك بزراعة 50 شجرة في منيا القمح

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى