أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يكلف بتركيب عوازل لأعمدة الكهرباء بالمراكز

محافظ الشرقية يكلف بتركيب عوازل لأعمدة الكهرباء بالمراكز
تركيب عوازل لأعمة الكهرباء

كتبت | فاطمة سالم

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن مدي محاولات الدولة المستمرة وسعيها جاهدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لتطوير منظومة الكهرباء والإنارة العامة من خلال تركيب محولات كهربية جديدة، كما أنه عمل لوحات توزيع لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

و أصدر المحافظ قرار بتكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالبدء فى حصر وصيانة أعمدة الإنارة المتواجدة بالشوارع والميادين الرئيسية للوقوف على حالتها على الطبيعة .

على أن يكون تنفيذ هذا القرار من خلال تنفيذ فرق عمل مشكلة من مسؤولى الإنارة بالمراكز والمدن والأحياء وإدارت الكهرباء المختلفة للمرور عليها ومراجعتها واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمانًا على المواطنين ، وتركيب عوازل بكافة الأعمدة ، وإلغاء نزلات الأسلاك تفاديًا لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء .

كما شدد المحافظ على سرعه إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صيانتها ورفع كفاءتها ، وفى هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالاشتراك مع إدارة كهرباء الحسينية بإزالة عدد «16» نزلة إنارة وتشغيلهم بالسلك المعزول والتايمر بمنطقة حي الزهور وذلك فى إطار تنفيذ الخطة العاجلة لمراجعة أعمدة الإنارة كافةً، واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمانًا، مع تركيب عوازل بكل بالأعمدة ، وإلغاء نزلات الأسلاك، تفاديًا لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء حفاظاً على أرواح المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى