أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية يكلف وكيل وزارة الصحة بتشكيل غرف عمليات مركزية إلكترونية
قام الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية اليوم الأربعاء خلال إجتماعة بالمجلس الإقليمى للصحة ، بتكلف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بسرعة تشكيل غرفة عمليات مركزية مرتبطة برابط إلكترونى ، لتحديد الأماكن الخالية بأقسام الرعاية المركزية للقلب والكبد والحضانات سرعة توجه سيارة الإسعاف إلى أقرب سرير خالي لتلقى المريض العلاج .
كما قرر المحافظ بتشكيل لجنة تنسيقية تضم نقابة الأطباء ، الصحة ،جامعة الزقازيق ،التأمين الصحى وهيئة الإسعاف تجتمع مرتين شهريا ، وذلك للتنسق بصفة مستمرة وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات والبحث عن آليات للتمول .
و شدد المحافظ أن انجاح المنظومة الصحية بالمحافظة يرتبط بقوة بالتعاون بين مستشفيات جامعة الزقازيق أو مديرية الصحة لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى .
المصدر | الشرقية توداى






