أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكلف وكيل وزارة الصحة بتشكيل غرف عمليات مركزية إلكترونية

د. سعيد عبد العزيز محافظ الشرقيةمتابعة| إسراء علوان

قام الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية اليوم الأربعاء خلال إجتماعة بالمجلس الإقليمى للصحة ، بتكلف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بسرعة تشكيل غرفة عمليات مركزية مرتبطة برابط إلكترونى ، لتحديد الأماكن الخالية بأقسام الرعاية المركزية للقلب والكبد والحضانات سرعة توجه سيارة الإسعاف إلى أقرب سرير خالي لتلقى المريض العلاج .

كما قرر  المحافظ  بتشكيل لجنة تنسيقية تضم نقابة الأطباء ، الصحة ،جامعة الزقازيق ،التأمين الصحى وهيئة الإسعاف تجتمع مرتين شهريا ، وذلك للتنسق بصفة مستمرة وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات والبحث عن آليات للتمول .

و شدد المحافظ أن انجاح المنظومة الصحية بالمحافظة يرتبط بقوة بالتعاون بين مستشفيات جامعة الزقازيق أو مديرية الصحة لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى .

المصدر |  الشرقية توداى

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى