أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يلتقي المواطنين ويوكد: حل المشاكل على قائمة أولوياتي

الشرقية يلتقي المواطنين ويوكذ حل المشاكل على قائمة أولوياتي 3

 

 

كتب | أحمد الدويري

تطبيقاً لسياسة الباب المفتوح استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومراكز و مدن المحافظة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و عدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء لإستعراض و حل مشاكلهم في مختلف القطاعات.

أكد المحافظ أنه تم تخصيص الثلاثاء من كل أسبوع لإستقبال المواطنين وحل مشاكلهم مؤكداً أن الإهتمام بحل مشاكل المواطن على قائمة أولويات عمل الجهاز التنفيذي.

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التموين بتشكيل لجنة لمعاينة مخبز بمدينة فاقوس يلتمس صاحبه زيادة حصة الدقيق المخصصة له واعداد تقرير للعرض على المحافظ.

استجاب المحافظ لطلب سيدة تطالب بقيام لجنة من المساحة لفصل الحدود بينها و بين جارها بكفر الجراية مركز الزقازيق وإعلام الجار بالتواجد حتى تقوم اللجنة بعملها بالصورة القانونية السليمة .

وخلال اللقاء كلف محافظ الشرقية مدير مديرية الري بتشكيل لجنة فنية لمعاينة مصرف بحر البطيخ و بحث إمكانية استكمال تغطيته بنظام المواسير بدلاً من نظام البوكس سكشن و الأستفادة من الإعتماد المالي المتاح لإستكمال التغطية.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لأحد الشباب من ذوي الإحتياجات الخاصة يلتمس توفير فرصة عمل ليحيا حياة كريمة على الفور كلف المحافظ مدير مديرية القوى العاملة بإتاحة فرصة عمل مناسبة للشاب و تتماشى مع ظروفه .

وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية عدداً من الحالات المستحقة لمديرية التضامن الإجتماعي لبحث إمكانية الإستفادة من برنامج تكافل وكرامة بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة.

كلف محافظ الشرقية مدير إدارة صندوق الإسكان و الطرق ببحث عدد 3  حالات مستحقة من السيدات المطلقات يرغبن في الحصول على وحدات سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية.

كما قدم المحافظ مساعدة مالية لكل منهن من مديرية التضامن الإجتماعي لمساعدتهن في تحمل نفقات الحياة .

الشرقية يلتقي المواطنين ويوكذ حل المشاكل على قائمة أولوياتي 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى