أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يلتقي بعدد من مواطني مدينة منشأة أبو عمر للتعرف على مشاكلهم

محافظ الشرقية يلتقي بعدد من مواطني مدينة منشأة أبو عمر

كتب | أحمد الدويري

التقى اليوم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بمكتبه بالديوان العام بعدد من مواطني مدينة منشأة أبو عمر بعد الزيارة الناجحة التي قام بها المحافظ أمس بالمدينة للتعرف على مشاكلها على الطبيعة و التي تمثلت في مشكلة «مياه الشرب و الري و الصرف الصحي و عدم وجود مركز شباب»، و ذلك بحضور مديري المديريات المعنية ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ومدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة لمناقشة الحيز العمراني للمدينة وإمكانية توفير الحلول اللازمة لتلك المشاكل .

وأثناء اللقاء قام الأهالي بطرح المشاكل أمام المحافظ وقد تبرع الحاج علي الدبيكي بخمسة أفدنة لعمل محطة صرف صحي وكذلك تبرع بمساحة ثلاثة أفدنة لإقامة مدرسة للصنايع لخدمة أبناء المدينة ، وتبرع أيضاً بمساحة واحد فدان لإقامة مدرسة للتعليم التجاري .

وأكد محافظ الشرقية على أهمية الجوالات الميدانية لمختلف المراكز والمدن و الأحياء بنطاق دائرة المحافظة للتعرف على مشاكل المواطنين على الطبيعة و عرضها على الجهات المعنية واتخاذ القرار المناسب بما يعود بالفائدة على المواطن ، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بالإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات لنيل رضاه .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى