أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يلعن بدء فعاليات «قافلة التوظيف والعمل الحر» بالزقازيق

156 مشروع صرف صحي ب 9مليار و 100 مليون جنيه بالشرقية

كتب | شادي زعبل

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء فعاليات ” قافلة التوظيف والعمل الحر” والذي تنظمه مديرية الشباب و الرياضة بالتنسيق مع الإدارة المركزية لتدريب الشباب و شركة مايكروسوفت و بمشاركة عدد من كبرى شركات القطاع الخاص التي تعمل في مجال التكنولوجيا وذلك اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2018 بمقر مديرية الشباب و الرياضة بمدينة الزقازيق .

وصرح المحافظ أن قافلة التوظيف و العمل الحر تهدف إلي توفير فرص عمل حقيقية للشباب المتميز وعمل مقابلات شخصية لهم لإختيار المتميز من بينهم في مجال التكنولوجيا للتوظيف فوراً بالشركات المشاركة مؤكداً علي ضرورة خلق مجالات عمل جديدة تساهم في القضاء علي البطالة وتحسين مستوي المعيشة و الإستفادة من طاقات الشباب في تحقيق التنمية المستهدفة .

ووجه المحافظ الدعوة للشباب الخريجين والقادرين علي دخول سوق العمل والمتميزين في مجال التكنولوجيا للمشاركة في قافلة التوظيف والعمل الحر و البحث عن فرص العمل المناسبة لهم بالإضافة إلي الشباب المشارك بالبرنامج التدريبي للشباب علي العمل الحر ومساعدتهم للدخول إلي مجال العمل الخاص دون التقيد بالعمل الحكومي .

ومن جانبه صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالشرقية أنه تم الترتيب لتنفيذ قافلة توظيف للشباب المتميز بعد الإنتهاء من الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة المركزية لتدريب الشباب بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة للشباب من سن 18- 35 عام وبحضور مدربين محترفين من وزارة الشباب و الرياضة و شركة مايكروسوفت خلال الفترة من 14-18 فبراير ٢٠١٨ بمركز شباب السادات بمركز الزقازيق .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى