أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية ينقل مكتب التأمينات والمعاشات ببلبيس

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يستمع لشكاوى المواطنين

كتب | ماهينار العشري

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، نقل مقر مكتب التأمينات والمعاشات بمركز بلبيس للدور الأول مع خفض قيمة الإيجار التي يتم دفعها للمكان، وذلك تيسيرًا على المواطنين وتلبية رغباتهم وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم.

استقبل المحافظ على الواتس شكاوى من المواطنين تفيد بتضررهم من وجود مكتب التأمينات والمعاشات بالدور الخامس مما يتسبب لهم في المشقة والتعب نظرًا لكبر السن، بالإضافة إلى سوء معاملتهم.

وقام غراب بالتوجه لمقر مكتب التأمينات والمعاشات ببلبيس للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأن يرصد ويعاين الشكاوى التي يعانون منها.

وحرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المواطنين المتواجدين بالمكتب والتي كانت في صعوبة الوصول للمكتب للحصول على خدماتهم، لوجوده في الدور الخامس.

وأصدر المحافظ أوامره لرئيس مركز بلبيس بالتنسيق مع مدير مكتب التأمينات والمعاشات لسرعة نقل المكتب لمقر آخر بالدور الأول مع خفض قيمة الإيجار للمكان وذلك تيسيراً على المواطنين وكبار السن، وتقديم خدمة مميزة لهم.

اقرأ أيضًا:مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم توكتوك بالشرقية

شدد المحافظ على مدير المكتب بحسن استقبال المواطنين وتأدية الخدمات لهم على الوجه الأكمل وإنهاء كافة مصالحهم في الحال.

ويذكر أن المحافظ قام بجولة تفقدية مفاجئة، بشوارع مدينة بلبيس لمتابعة أعمال التطوير والتجميل للشوارع وميدان باتا، ليوجه المحافظ رئيس المركز بالمتابعة الدائمة والمستمرة للشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالمدينة لإعادة الطابع الحضاري والجمالي لها.

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يقرر نقل مكتب المعاشات
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يستمع لشكاوى المواطنين
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يتفقد بلبيس
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في مكتب المعاشات

زر الذهاب إلى الأعلى