أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يهنئ أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة

 

19665463 1406451302775928 6768974798936269567 n

كتب | أحمد الدويري

أبدى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية سعادته البالغة لحصول ٥ من طلاب وطالبات الثانوية العامة من أبناء محافظة الشرقية على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2016 / 2017وهم، يارا عفيفي عبد الفتاح الأول مكرر بمجموع 409.5 درجة علمي علوم بمدرسة كفر محسن الثانوية الإبراهيمية، محمد فتحي محمود محمد الثاني مكرر بمجموع 408.5 درجة علمي رياضة بمدرسة العصايد الثانوية المشتركة ديرب نجم ، محمد أحمد محمد عبد العزيز الثاني مكرر بمجموع 408.5 علمي رياضة بمدرسة صلاح الدين الثانوية بنين مشتول السوق، محمد محمود أمين حسين الخامس مكرر أدبي بمجموع 406.5 درجة بمدرسة شيبة الثانوية غرب الزقازيق محمد علي محمود علي طعيمة الأول مكفوفو الجمهورية بمجموع 398.5 بمدرسة النور للمكفوفين بالزقازيق .

مشيراً إلى أن ما حققه أبنائنا الطلاب من نتائج مشرفة وتفوق وتميز جاء نتيجة جهد مبذول وسهر الليالي طوال أيام العام الدراسي ويؤكد أن قطاع التعليم بمحافظة الشرقية يشهد طفرة ملموسة فحصول أبنائنا الطلاب على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية جاء نتيجة لذلك .

وهنأ محافظ الشرقية أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة متمنياً لهم التوفيق وإستكمال دراستهم بتفوق لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

و قدم محافظ الشرقية الشكر لوكيل أول وزارة التربية والتعليم و مديري الإدارات التعليمية وجميع العاملين في حقل التعليم لحصول أبنائنا الطلاب على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية نتيجة لجهد مبذول ونظام تعليمي جيد .

وأشاد المحافظ بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية .

للمزيد من أخبار الشرقية

الخامس على الجمهورية ابن الزقازيق: سألتحق بكلية الشرطة

ثانى الجمهورية ابن مشتول السوق سألتحق بكلية الهندسة ورفع الضغوط النفسية سر النجاح

ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة من أبناء محافظة الشرقية

ثانى الجمهورية فى الثانوية العامة بالشرقية: والدتى سر نجاحى

تكريم فريق فاقوس للصم والبكم لصعوده إلي الدوري الممتاز لكرة القدم

الأول مكفوفين ابن الزقازيق:هادخل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

ننفرد بنشر أول صورة للأولى مكرر علمي علوم ابنة محافظة الشرقية

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 72.4%

العيسوى والمنياوى ومزيكا وعبد الرحمن مرشحون لتدريب الشرقية

إصابة شاب في مشاجرة بسبب بيع ماشية بمنيا القمح

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى