أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يوافق على ترخيص سيارة أجرة لوالد الشهيد «صلاح صبحي»

الشرقية يوافق على ترخيص سيارة أجرة لوالد الشهيد «صلاح صبحي»

كتب | أحمد الدويري

تطبيقاً لسياسة الباب المفتوح استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لإستعراض وحل مشاكلهم بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

كلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتوقيع الكشف الطبي على شاب يبلغ من العمر 19 عاماً و يعاني من تجمع مياه بقاع المخ وإمكانية تركيب جهاز لسحب المياه من المخ وذلك استجابة لمطلب والدته و التي جاءت اليوم للقاء المحافظ لعرض مشكلتها بخصوص مرض نجلها.

وطلب المحافظ من وكيل وزارة القوى العاملة بحصر الوظائف في المصانع والشركات الكبرى بمدينة العاشر من رمضان وإعداد قاعدة بيانات كاملة بها لإمكانية توجيه الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية للإلتحاق بها للحد من البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب.

وتقديراً لما قدمه الشهداء من تضحيات غالية للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وافق محافظ الشرقية على ترخيص سيارة أجره لوالد أحد الشهداء ويدعى « صلاح صبحي» وكلف مدير إدارة المرور بسرعة إنهاء إجراءات الترخيص اللازمة للسيارة تقديراً وعرفاناً لما قدمه الشهيد وفي نفس الوقت كلف المحافظ مدير الإدارة العامة للمواقف بسرعة إستخراج خط السير اللازم للسيارة بناءاً على رغبة والد الشهيد وتقديراً للشهداء.

وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية بعض الحالات الإنسانية المستحقة لمديرية التضامن الإجتماعي للإستفادة من معاش ” تكافل وتكامل ” لتحقيق حياه كريمة لهم ولأسرهم.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم السماح بإقامة أكشاك إلا في الأماكن المسموح بها .. حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمدن .

الشرقية يوافق على ترخيص سيارة أجرة لوالد الشهيد «صلاح صبحي» 4
الشرقية يوافق على ترخيص سيارة أجرة لوالد الشهيد «صلاح صبحي» 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى