أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف للطرق المتهالكة بالمحافظة

الشرقية يوجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف للطرق المتهالكة داخل المحافظة

كتب | أحمد سمير

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لكافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها، خاصة سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف للطرق المتهالكة داخل شوارع مدن المحافظة، والمدرجة ضمن خطة الرصف للعام المالي 2016/2017، كما أكد على ضرورة عمل حملات إزالة للإشغالات بكافة مراكز ومدن المحافظة لخلق السيولة المرورية.

بناءاً على ذلك قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بعمل حملة لإزالة الإشغالات، بسيارة المجلس من أنابيب وكراسي وإعلانات وتم وضعها في مخازن المجلس وتمت الحملة بمرافقة شرطة المرافق.

كما تم البدء في أعمال الرصف بطريق قرية كفر النجار التابعه للوحدة المحلية بالرحمانية ضمن خطة الرصف للعام المالي 2017/2016 بمركز ومدينة أبو كبير.

وفي سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أعمال مزلقان العزازي حيث جاري تشطيب الأعمال به، تمهيداً لإفتتاحه الإسبوع القادم، ووجه رئيس المركز تعليماته بسرعة الإنتهاء من الأعمال حتي يتم افتتاح المزلقان في موعده تيسيراً لحركة سير المواصلات والمواطنين.

كما قام الأخير بتفقد ومتابعة أعمال الرصف بشارع النقراشي بمدينة فاقوس، والتأكد من حسن سير عملية الرصف.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى