أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يودع فريق هوكي الشرقية للسفر إلي زيمبابوى

img l 24532

كتب – وسام يونس

استقبل المستشار حسن النجار محافظ الشرقية فريق الهوكي بنادي الشرقية الرياضي لوداعه قبل السفر إلي زيمبابوي لإقامة المباراة النهائية في بطولة الهوكي الأفريقية ، حضر الوداع الدكتور سيد منصور وكيل وزارة الشباب و الرياضة و حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي و عدد من أعضاء مجلس الإدارة .

و الجدير بالذكر أن فريق الشرقية للهوكي حصل علي البطولة الـ 21 دورة متتالية و بفوزه في المباراة النهائية في هذه البطولة سوف يحقق بطولة الدورة 22 يدخل بها إلي موسوعة جينس للأرقام القياسية .

و قد أكد محافظ الشرقية في كلمته التي ألقاها في وداع الفريق علي أهمية الرياضة و دور الشباب في بناء الدولة القوية وحيا ثورة 25 يناير التي قادها الشباب و غرزت فينا روح التضحية من أجل مصر معبراً عن أمله في الوصول إلي دولة مصر الديمقراطية المدنية التي بدأت بإنتخاب حر لرئيس مصر و كذلك انتخابات حره في مجلسي الشعب و الشوري و اللجنه الدستورية الحره و التي الدستور للإستفتاء عليه حتي يتم استكمال قواعد بناء الدولة الديمقراطية الحديثه ، وتمني لهم الفوز إن شاء الله .

و في أثناء اللقاء استقبل المستشار حسن هاتفياً خبر فوز فريق كرة القدم الشرقاوي، وأهدي الفريق الفوز إلي شعب الشرقية الكريم و إلي محافظه المستشار حسن النجار و إلي فريق هوكي الشرقية دعماً له في مسيرة فوزه و تحقيق البطولة .

الأسبوع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى