أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يستقبل 21 شكوى من مرضى كورونا عبر واتس آب

الشرقيةقال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم أنه استقبل 21 شكوى من مرضى ومتضرري كورونا من المواطنين عبر رقم الواتس آب الخاص بتلقي شكاويهم.

وأوضح المحافظ أن رقم الشكاوي خاص بامتناع المستشفيات خاصة العزل الصحي من استقبال المواطنين لتلقي العلاج اللازم.

وأشار غراب أنه تم التعامل مع الشكاوي وتبين أن 3 منهم بخصوص عدم استقبال 2 من مستشفيات الشرقية لمرضى و 18 بخصوص الاستفسار عن الأعراض ومتابعة أعراض الاشتباه

وأضاف محافظ الشرقية أن آليه التواصل مع الشكاوي الواردة عبر الواتس آب تتم من خلال متابعة دقيقة من فريق عمل بغرفه الأزمات والكوارث بالديوان العام يقوم بالإتصال الفوري بمسؤولي إداره الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة للتواصل مع المواطنين أصحاب الشكوي، واتخاذ اللازم لفتح المستشفيات أمامهم لتلقي الرعايه الطبيه اللازمة للتعامل مع الفيروس والرد علي استفساراتهم.

وكانت محافظة الشرقيه قد أعلنت عن تخصيص رقم واتس آب 01550010070 بالإضافه إلي الخط الساخن 16528 لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والموقع الالكتروني «www.sharkia.gov.eg» لتلقي شكاوي المواطنين بشأن جائحه كورونا، والتواصل الفوري مع الجهات المعنيه لمتابعه الشكاوي الواردة وحلها فورا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى