أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشر قية يقيل رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون

محافظ الشرقية
جولة المحافظ

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم بتفقد شوارع قرية البلاشون في جولةمفاجئة ولاحظ تدني مستوى النظافة وانتشار القمامة والإشغالات بشوارع القرية وعدم رفع النزلات الكهربائية وتغطية الأسلاك المتهالكة رغم التأكيدات اليومية بضرورة الاهتمام بها حفاظًا على أرواح المواطنين.

وخلال جولته أصدر محافظ الشرقية قرارًا بإقالة رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون الموجودة في بلبيس وذلك لإهماله وتقصيره في العمل وعدم متابعته لسير انتظام العمل بالوحدة المحلية وعدم تنفيذ التعليمات الخاصة بمراجعة أعمدة الإنارة.

وشدد غراب على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 80 عامل من العاملين بالوحدة تبين غيابهم أثناء متابعته لانتظام العمل بالبلاشون مما سبب ذلك في حدوث خللًا في تقديم الخدمات المؤداة للمواطنين.

اقرأ أيضًا: صحة الشرقية تقرر نقل ومجازاة فني صيانة بمستشفى الزقازيق العام

شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بتفعيل دور لجان المتابعة لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت الحكومية داخل نطاق المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمهملين في عملهم.

كما كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس بعمل حملة نظافة موسعة ورفع القمامة والإشغالات من شوارع القرية والتنسيق مع رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بإنهاء إجراءات أعمال الصيانة اللازمة للأعمدة الكهربائية وتغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة ورفع النزلات الكهربائية حفاظاً على أرواح المواطنين وحمايتهم من حوادث الصعق بالكهرباء.

محافظ الشرقية
جولة المحافظ
محافظ الشرقية
جولة المحافظ
محافظ الشرقية
جولة المحافظ
محافظ الشرقية
أعمدة الإنارة

زر الذهاب إلى الأعلى