أخبار العالم

محامى مبارك: أحكام البراءة أمر محسوم لموكلى فى جميع القضايا الملفقة ضده

محامى مبارك

أكد المحامى يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع المتطوعة عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، أنه من المتوقع الطعن على الحكم الصادر اليوم، من قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، والقاضى بإخلاء سبيل مبارك فى قضية الكسب غير المشروع، و فى حال الطعن على ذلك الحكم فإنه سيتم نظره أمام محكمة جنايات أخرى حسبما تحددها محكمة استئناف القاهرة.

وأشار إلى أن قرار إخلاء سبيل مبارك فى تلك القضية بالإضافة إلى إخلاء سبيله فى قضية قتل المتظاهرين لا يعنى خروجه من السجن، حيث إنه مازال محبوسا احتياطيا على ذمة قضايا قصور الرئاسة وقضايا الأهرام بالرغم من تسديده المبالغ قيمة الهدايا فى تلك القضية.

وقال “عبد الرازق” إن أحكام البراءة أمر محسوم لمبارك فى جميع القضايا الملفقة المنظورة ضده، ومن الجهل التكهن بغير ذلك، وهو ما دفع بعض المفلسين سياسياً حينما وجدوا قرارات إخلاء سبيله فى بعض القضايا للتحدث عن 30 عاما من الفساد هى فترة حكم مبارك.

ووصف المحامى من يتحدثون عن فساد مبارك بالمرتزقة الجهلة، مضيفا أنه من خيبة النظام الإخوانى هو التحدث عن فساد مبارك حيث قال ساخرا: “أين النهضة”، مشيرا إلى أن فترة الفساد التى يتحدثون عنها كانت تتمتع بالأمان على الأقل، متهكما، “خدوا الثورة ورجعولنا البلد بفسادها”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى