سياسة

محامية بالقومي للمرأة: جسد الفتاة “المغتصبة” عشية أحداث التحرير قُطّع بآلة حادة وهناك 18 حالة اغتصاب أخرى

2013-634934889446778004-677_main_thumb300x190
قالت شيرين نجيب، المحامية بالمجلس القومي للمرأة إنها زارت الفتاة والتى تبلغ من العمر (19عامًا) والتى تعرضت لاغتصاب جماعي وحشي عشية أحداث الذكرى الثانية لـ 25 يناير بميدان التحرير، وهى الآن تحت الرعاية الطبية بمستشفى السلام الدولي.

وأضافت شيرين فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أنها خلال زيارتها للفتاة فى المستشفى، فوجئت بالحالة الصحية السيئة التى عليها الفتاة، فهى مصابة بإعياء شديد إثر ما تعرضت له من انتهاكات جسدية واغتصاب جماعي وحشي.

الأمر الذى جعلها تندفع إلى قسم قصر النيل للإطلاع على المحضر والذى لم يتضمن إفادة الفتاة، نظرًا لحالة الإعياء الشديدة التى كانت عليها.

وأردفت المحامية، أنه تبين من خلال الاطلاع على حالة الفتاة، أنها تعرضت لتقطيع فى جسدها بآلة حادة فى أماكن متفرقة من جسدها النحيل، مضيفة، أنها يتيمة الأب والأم، وأن خالتها تقوم على رعايتها.

وتابعت المحامية، أن من قام بنقل الفتاة إلى المستشفى، سيدة تواجدت بالصدفة فى مكان الحادث، وأنها تبرعت للمستشفى بمبلغ 5000 جنيه.

وأكدت محامية المجلس القومي للمرأة، أنها تأكدت من أن سجلات مستشفى السلام الدولي تحتوى على 18 حالة اغتصاب لفتيات جئن عشية أحداث إحياء الذكرى الثانية لـ25 يناير.

يذكر أن المستشار أحمد رفعت، رئيس نيابة العجوزة، أحال بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، البلاغ الخاص بتعرض الفتاة للاغتصاب الجماعى على يد مجهولين بميدان التحرير، إلى نيابة قصر النيل للاختصاص.

وأفادت تحريات ضباط مباحث الجيزة، بأن عددًا من الأشخاص نقلوا المجنى عليها إلى مستشفى بالعجوزة فى حالة إعياء شديدة، وأكدوا أنهم استخلصوها من يد مجموعة شباب تعدوا عليها جنسيًا.

المصدر: بوابه الاهرام

زر الذهاب إلى الأعلى