أخبار مصرسلايد

“تزوجت قاصر بعقد عرفي”.. محامي اسراء عماد يفجر مفاجآت بشأن موكلته

اسراء عماد
اسراء عماد

فجر محامي الضحية “اسراء عماد” مفاجآت بشأن القضية التي شغلت الرأي العام في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، وهي قيام زوج بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض بمعاونة أقاربه، وإحداث إصابات بالغة بمناطق متفرقة بجسدها.

تزوجت قاصر بعقد عرفي

ووفقا لما نشره موقع “سكاي نيوز” قال “المحامي أن إسراء عماد بيلع من العمر 18 عاما فقط، وقد تزوجت من المتهم قاصر بعقد عرفي، وتم إشهار الزواج بعد بلوغها سن الـ18 عاما، وأنجبت من طفلها الوحيد مالك.

وأضاف المحامي أن الزوج استجاب لرغبة والدته، وأقبل على الاعتداء على زوجته بسلاح أبيض “مطواة” بشكل كاد أن يودي بحياة موكلته.

وأشار أن المحني عليها لا يمكن لها أن تتنازل عن حقها الجنائي، بشأن اعتداء زوجها عليها والشروع في قتلها واحداث إصابات بالغة في وجهها وأماكن متفرقة من جسدها، خاصة وأنه اتفق مع مجموعة من الأشخاص على قتلها، وهناك نية مسبقة لقتلها لولا نجاتها بأعجوبة.

واستكمل أنه سيتم رفع دعوى طلاق للضرر، مشيرا أن موكلته الحاضنة للطفل، وستحصل على كافة حقوقها الزوجبة بعد الطلاق من الجاني، وفق ما ينص عليه القانون المصري في حق الزوجة المطلقة.

وأشار محامي إسراء عماد أن أسرة الزوج شريك أساسي في محاولة قتل الفاشلة، سواء الأم أو الشقيق.

اسراء عماد

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى