أخبار مصرسلايد

القبض على شقيق زوج اسراء عماد وحماتها بالإسكندرية.. وقرار عاجل للنيابة

اسراء عماد

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، فجر اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على شقيق زوج الضحية “إسراء عماد” ووالدته “حماتها، وذلك بعد قرار النيابة بضبطهما وذلك على خلفية جريمة الاعتداء “إسراء عماد” والشروع في قتلها.

فيما أمر المحامي العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، المستشار أشرف المغربي، بحبسهما على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما، والتحفظ على السيارة الأجرة المستخدمة في الحادث وفحصها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، لبيان ما بها من آثار.

وجاء قرار النيابة بضبط وإحضار المذكورين بعد أقوال المجني عليها في التحقيقات، والتي اتهمت فيها زوجها بالاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها بـ”مطواة”، بتحريض من والدته وشقيقه، بحسب أقوالها.

وبمواجهة المتهمين والدة الزوج “ح.س.ع” وشقيقه الشهير بـ”تيتو”، بالاتهامات المنسوبة إليهما بالشروع في قتل إسراء عماد بالتحريض، أنكرا كل هذه الاتهامات، مؤكدين أنهم لم يحرضوا الزوج على الاعتداء على الزوجته، موضحين أنهم لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة.

وبلنسبة لوالدته فقد قالت أنها خرجت لشرفة المنزل وطلبت من نجلها نقل زوجته إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها.

أما “تيتو” شقيق المتهم الأول في القضية، فقد أقر أنه نزل إلى الشارع بعد اعتداء شقيقه على زوجته، وأردف أنه قام بمساعدة شقيقه في نقل المجني عليها بواسطة التاكسي إلى المستشفى لإنقاذها.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد بوصول فتاة تدعى إسراء عماد حبشي، 19 عامًا، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة” بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

واعترف المتهم ويدعى “محمد.م” سائق بارتكابه الواقعة، قائلًا: “عصبتني وشتمني وعلشان كده ضربتها”، مبررًا جريمته بسبب خلافات زوجية- قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى