أخبار مصرسلايد

مفاجأة غير متوقعة.. سر تنازل إسراء عماد عن القضية “التفاصيل الكاملة”

سر تنازل إسراء عماد عن القضية
سر تنازل إسراء عماد عن القضية

سر تنازل إسراء عماد عن القضية.. أثارت قضية إسراء عماد الجدل من جديد بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تنازلها عن القضية التي رفعتها من قبل على زوجها الذي اعتدى عليها بسلاح أبيض “مطواة”.

حيث أعلنت والدة إسراء هذا الخبر وتبرأت منها حين جاء ذلك دون علمها، معتبرة أن ابنتها خدعتها.

سر تنازل إسراء عماد عن القضية

ووفقًا لموقع “الوطن” وضحت إسراء سبب هذا التنازل قائلة أنها توصلت لاتفاق مع شقيق زوجها، بأن تحصل على الطلاق ومستحقاتها كافة في مقابل التنازل عن المحضر: “هطلق وأخد مستحقاتي، متصالحناش ولا هنرجع لبعض تاني”.

وأكملت “أخدت اللي عاوزاه وهنهي الصراع القضائي”، موضحة أن قرار التنازل عن المحضر ضد زوجها، جاء بعد الاتفاق على 3 أشياء، وهما “الطلاق، مستحقاتها، والأثاث الذي تزوجت به”.

وأردفت إسراء “مكنتش ناوية أتنازل، لكن مع الوقت لقيت إنّ التنازل هيخلصني من كل الدوشة دي”.

شاهد ايضًا: “تخلصي منها على الفور” قنبلة موقوتة بكل مطبخ يمكن أن تنقل الفطر الأسود

تنوي إسراء عماد بدء حياة جديدة بعيدا عن الصراعات، مؤكدة أنها ستخوض تجربة زواج جديدة بعد طلاقها، وتأمل في أن تكون حياتها هادئة.

وأكدت إسراء أنها تركت منزل والدتها حاليا وتستقر مع والدها، على أمل أن تهدأ مجددا من ناحيتها: “عندي أمل ترجع تصفالي مع الوقت، ما هو مش معقول أم تقاطع بنتها عشان اتنازلت عن قضية ضد جوزها”.

حيث قررت إسراء عماد التنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها بالشروع في قتلها وانقضاء القضية بالتصالح.

حيث أمر المستشار أشرف المغربى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بإخلاء سبيل زوج “إسراء عماد”، من ديوان القسم.

عماد

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى