سلايدسياسة

محسوب: الانتخابات القادمة ستظهر من هم أصحاب الرايات و من هم أصحاب الرؤية

محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط ووزير الدولة للشئون القانونية السابق
قال الدكتور محمد محسوب نائب رئيس حزب الوسط ووزير الدولة للشئون القانونية السابق أن الحالة التي تعيشها مصر تحتاج لمزيد من التقدم واستكمال مؤسسات الدولة وليس لهدم المشهد والبدء من جديد والا فلن يستمر أي مشهد ولن نصل لأي هدف، مشيرًا أن  البعض يتعامل مع مسيرة الشعوب كما يتعامل مع مشاهد المسرحيات فان لم يعجبه يعيده كلاكيت ثاني مرة، فكلما انتخب الشعب مؤسسة يرغب البعض في اعادتها .

وأضاف محسوب في تغريدته على تويتر أن الشعوب تواجه عقبات تطورها بالإصرار على استكمال مؤسساتها ثم التفرغ لتحسين أدائها وليس بحل كل مؤسسة لا تلقى قبولا من فريق، لافتًا أن إصلاح مؤسسات الدولة يحتاج لاستكمال المؤسسات الشرعية .

وأشار محسوب إلى أنه لو توقفت دول أوربا الشرقية عند كل مؤسسة منتخبة لا تعجب البعض والإصرار على إعادة تشكيلها فلم تكنت لتنشئ الاتحاد الأوربي .

وأكد محسوب أن الانتخابات البرلمانية القادمة فرصة ليفرض الشعب حكومة تنبع من النواب وتكون تحت رقابة يومية منه وتسيطر على كل الشأن الداخلي آمنًا واقتصادًا

و تمنى محسوب أن يتم خلال البرلمان القادم الذي سيختاره الشعب خلال سنة أن يتم احترام عقول الشعب، مضيفًا أن الشعب أصبح أوعى من نخبه السياسية وأنها فرصة ليتقدم أصحاب الرؤى ويتراجع أصحاب الرايات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى