أخبار العالم

محلب: «الطبيب المصري على أعلى مستوى من التميز والخبرة»

إبراهيم-محلب1

افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات بمستشفيات جامعة عين شمس، يرافقه وزراء الصحة، والتعليم العالي، ومحافظ القاهرة، والدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية السابق.

وتضم المشروعات الجديدة، مجمع العمليات بمستشفى الجراحة ويضم 21 غرفة عمليات، ومجمع الرعاية المركزة المختصة بالحالات الجراحية بسعة 43 سريرا، ومستشفى الطوارئ الجديد والمكتبة المركزية.

وأكد ابراهيم محلب، في تصريح له خلال زيارته، أن الفترة القادمة ستشهد تطورا كبيرا بجميع المستشفيات الجامعية، وستنعكس على مستوى تقديم الخدمة الفترة المقبلة، وشدد على أن العمود الفقري لهذه الجامعات ومستشفياتها هو الأساتذة، مطالبا الجميع بالتنافس في الخير.

وأعرب محلب، عن سعادته بمستوى مجمع مستشفيات جامعة عين شمس، مؤكدا أن الطبيب المصري على أعلى مستوى من التميز والخبرة، وأن مصر تحتاج لدعم المجتمع المدني.

واستمع رئيس الوزراء لعدد من مطالب الأهالي والعاملين الذين تواجدوا خارج مستشفى الطب بجامعة عين شمس خلال جولته ووعدهم بالنظر فى هذه المطالب، فيما استقبله العاملون بالمستشفيات بجامعة عين شمس بالهتافات المؤيدة، مؤكدين مساندة الشعب المصري لجهود التنمية المبذولة ومواجهة الارهاب.

في سياق متصل، افتتح المهندس محلب، المكتبة الإلكترونية، بكلية الطب جامعة عين شمس كما تفقد المكتبة وأركانها، والأقسام التى تضمها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى