أخبار العالم

محلب للسياح العرب: وحشتونا وبنرحب بيكم ف مصر بلد الأمن والأمان

محلب-4

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن مصر أرض الأمن والأمان وأن الحملة الترويجية للسياحة العربية رسالة إلى أن مصر تنتظر السياحة العربية، مؤكدا قائلا: “وحشتونا وبنرحب بضيوفها العرب وهتلاقوا أن كل مصرى ماسك وردة فى أيده للترحيب بالسياح العرب”.

 

ووجه خلال كلمته بالحملة الترويجية للساحة العربية لشكر الأجهزة التنفيذية القائمة على الحملة قائلا: “بوجه الشكر للجميع لمن قام على هذا العمل الترويج، وأرحب بالسياح العرب فى بلدهم الثانى مصر بلد الأمن والأمان “.

 

من ناحية أخرى، قال هشام زعزوع وزير السياحة، أن الحملة التسويقية لجذب السياحة العربية كانت على مدار عام مضى تم العمل خلالها، موضحا أن مصر لها مستقبل مشترك مع الدول العربية وأن الأحداث والمواقف تثبت يوميا أن القيادات العرب وشعوبها هما الأقرب لمصر وأن الأحداث الأخيرة كانت بها تقارب عربى لمصر .

 

وأكد خلال كلمته باحتفالية إطلاق الحملة التسويقية للسياحة العربية، أن الحملة تجمع بين المداخل العقلية والعاطفية تحت شعار “مصر قريبة”، مؤكدا أن هناك إقبال من نجوم الفن والعالم العربى يقدمون الدعم لمصر، وأن هناك دعم من الإعلام المصرى والعربى للحملة .

 

وأشار إلى أن الحملة ستنطلق بداية مارس بدراسات محسوبة ودقيقة، موجها الشكر لرئيس الوزراء لدعمه ومشاركته لهذا الحدث، كما وجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى