أخبار الشرقية

محمد ابن الزقازيق ضحية لقمة العيش.. استدرجه 3 أشخاص لبلبيس من أجل قتله وسرقة التروسيكل

محمد ابن الزقازيق ضحية لقمة العيش.. استدرجه 3 أشخاص لبلبيس
محمد ابن الزقازيق ضحية لقمة العيش.. استدرجه 3 أشخاص لبلبيس

كتب | شادي زعبل

أحياناً يكون كسب المال ولقمة العيش مرة لما يعانيه الشباب من صعب حتى يكسبوا رزقاً حلالاً من عرق جبينه ولكن هناك من ينمر ويدبر سراً .

تشكيلاً عصابياً يتكون من سيدة عجوز و3 شباب تربصوا بمحمد ابن الزقازيق واستدرجوه إلى منزلهم الواقع ببلبيس لقتله وسرقة تروسيكل يستخدمه في شراء الخردة .

تبدأ الحكاية عندما اتجه محمد السيد البالغ من العمر 21 عاماً  إلى مركز بلبيس بحثاً عن رزقه بالتروسيكل الخاص به لشراء الحديد والأجهزة القديمة .

وأثناء تجوله في شوارع بلبيس فوجئ هو وابن عمه الذي كان يخرج معه دوماً بتروسيكل هو الآخر ويعودا سوياً في نفس اليوم إلى منزليهما .

نادت سيدة محمد وطلبت منه الصعود لرؤية ثلاجة قديمة تريد أن تبيعها له فطلب من ابن عمه السعي للبحث عن رزقه بينما يعاين هو تلك الثلاجة .

ودخل محمد البيت ولم يكن يعلم أن مصيره ونهايته تقترب كلما خطا خطوة إلى تلك الشقة التي كان يسكنها المجرمون الثلاثة الذين فتكوا به .

بينما دخل محمد وتحمل نواياه الرزق والسعي والبحث على المال الحلال فوجئ بثلاثة شباب يكتفونه ويربطوه ويقتلوه بالأسلحة البيضاء داخل منزلهم .

ويستولي أحدهم على التروسيكل ويقوده إلى أحد الورش ببلبيس لتفكيكه وبيعه في حين ابن عمه لاحظ التروسيكل الذي لم يتغير ويعرفه عن ظهر قلب .

حيث أبلغت شرطة بلبيس بما حدث لمحمد واختفاءه حتى تمكنوا من استجواب السيدة العجوز التي مهدت للجريمة والثلاث شباب الذين فتكوا بمحمد .

وألقي ضباط مباحث بلبيس بالشرقية، بعدها القبض علي المتهمين الثلاثة لإستدراج سائق تروسكيل، من مركز الزقازيق، وقتله لسرقة التروسكيل منه، وتم إحالتهم لنيابة مركز بلبيس للتحقيق معاهم بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، بقيادة العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى جنوب، وأشرف عليها العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس قطاع الأمن العام بالشرقية، قيام كل «إ ص م س» 20 سنة مقيم بندر بلبيس وشقيقه «ع» 22 سنة كفيف، وصديقهما «ص ش ع» 22 سنة مقيم بلبيس، بإرتكاب الواقعة.

حيث أتفق الشقيقين مع صديقهما علي سحب المجني عليه إلي مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثاني كما طلب منه المتهمين لحمل الخردة لتحميلها علي التروسكيل، قام المتهمين الثلاثة بالتعدي علي المجني عليه بالضرب، حيث قام الكفيف بالجلوس فوقه، وقام المتهمين الأول والثالث بتمزيق جسده بالسكين.

وقررت نيابة مركز بلبيس بالشرقية، اليوم، بإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين الثلاثة باستدراج سائق تروسكيل، من مركز الزقازيق، وقتله لسرقة التروسكيل منه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

محمد ابن الزقازيق ضحية لقمة العيش.. استدرجه 3 أشخاص لبلبيس
محمد ابن الزقازيق ضحية لقمة العيش.. استدرجه 3 أشخاص لبلبيس

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى