أخبار الشرقيةسلايد

محمد الطيار “ابن الزقازيق” يشارك في “On Time Sports”.. ويطالب بالتصويت له على رقم 58

محمد الطيار
محمد الطيار

يشارك الشاب محمد علاء عبد الغني حسان والشهير بـ “محمد الطيار” ابن قرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق، بمسابقة “أنت المعلق” التي تنظمها قناة أون تايم سبورتس مع الكابتن مدحت شلبي، بعد تأهله ضمن أفضل 60 معلقا ممن اشتركوا في المسابقة.

محمد الطيار “ابن الزقازيق” يشارك في “On Time Sports”

وقد انتشرت المنشورات الداعمة لـ “الطيار” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مطالبين جميع أهالي محافظة الشرقية بالتصويت له، من خلال إرسال رسالة على رقم 2600 وكتابة رقم محمد 58، أو الإتصال من خلال التليفون الأرضي على رقم 09009100، ومن خارج مصر على رقم 0088216101860، وستصلك رسالة صوتية بعدها قم بكتابة رقم المتسابق وهو 58.

وقال “محمد الطيار” لموقع “الشرقية توداي” أنه كان في الصغر يلعب حارس مرمى لنادي الشرقية، وبعدها انتقل للعب بصفوف نادي الترسانة، ولكن أبعدته الإصابة بالرباط الصليبي عن الملاعب.

الطيار يطالب أهالي الشرقية بالتصويت له على رقم 58

وأضاف أنه بسبب عشقه للرياضة وكرة القدم توجه للتعليق الصوتي منذ 18 عام، مطالبا جميع أهالي محافظة الشرقية بالتصويت له في مسابقة “أنت المعلق” لتحقيق حلمه لاحتراف التعليق الرياضي، مشيرا أن آخر موعد للتصويت يوم الأربعاء صباحا.

ونقدم لكم طريقة التصويت في الفيديو التالي

محمد الطيار
محمد الطيار ومدحت شلبي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى