سياسة

محمد حسان: مشهد اليوم يدل على أن فجر الإسلام بدأت تباشيره

13572 660 349931رحب الشيخ محمد حسان، بمتظاهري مليونية “الشريعة والشرعية”، وقال من على المنصة المنصوبة من أمام جامعة القاهرة :”هذه الأنفس العامرة بحب الشريعة، لابد وأن يشهد العالم كله أن شعب مصر يريد شرع الله، يامن بذلتم من أوقاتكم وأتيتم بأطفالكم لتثبتوا شرع الله. نقول للجميع هاهم المسلمون الذين يعتزون بدينهم ومستعدون أن يفقدوا دماءهم من أجل الشريعة”.

وردد المتظاهرين هتافات “بالروح بالدم نفديك يا إسلام”.

وتابع حسان مشيداً بالكم الهائل من المتظاهرين، وقال: “منذ ساعتين وأنا أمشي بالسيارة في أمواج بشرية لا أعلم لها أول من آخر، ليعلم الجميع أن شعب مصر وأن شبابها ونساءها ومصر مسلمة وستبقى إن شاء الله مسلمة”.

وتابع المتظاهرون، هتافاتهم “إسلامية إسلامية رغم أنف العلمانية.. إسلامية إسلامية رغم أنف الليبرالية.. إسلامية إسلامية رغم أنف الشيوعية”.

واستكمل حسان والله ما أتينا هنا إلا لنخلد شريعتنا ونحافظ عليها، فهذا المشهد يدل على أن فجر الإسلام بدأت تباشيره، فرددوا على الفور هتافات “خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد هنا موجود”.

وتابع:” اصمدوا وصابروا وانصروا دينكم، وكونوا دعاة للحق بالكلمة الرقيقة الرقراقة والخلق الجميل”. ثم تعالت هتافات “قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن”، كل مصر قالتها قوية للشريعة الاسلامية”.

المصدر : الوطن

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى