رياضة محلية

محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد

محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد
محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد

محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد .. ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي، في الساعات الماضية، بسبب موهبته الكبيرة التي فرضت نفسها مبكرًا واكتشفها الكثير، مما جعل اسمه يرتبط بالقلعة الحمراء.

وارتداء قميص الأهلي والدفاع عن ألوانه في كل المحافل، بعد أن لفت الانتباه بإمكانياته الكبيرة، بعد متابعة مكثفة طوال الفترة الماضية.

محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد

محمد حمدي، لاعب نادي وادي دجلة مواليد 2003، تردد حصول مسؤولي الأهلي على توقيعه في صفقة انتقال حر، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر.

بعد اتفاق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وخالد بيبو رئيس القطاع على كل التفاصيل المالية والتعاقدية رسميا خلال الفترة المقبلة، .

في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية للحصول على العناصر المميزة في الفئات العمرية المختلفة، لا سيما وأن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية في المنتخب المصري مواليد 2003.

انتقل محمد حمدي من المقاولون العرب إلى وادي دجلة مقابل 350 ألف جنيه، في صيف 2017، حيث كان وقتها بعمر 14 عامًا، في صفقة أثارت ضجة كبيرة.

أن يتم دفع هذا المبلغ في لاعب بهذا السن، وانضم «حمدي» إلى وادي دجلة الموسم الماضي لثلاثة أشهر وشارك في العديد من المباريات الودية وأظهر إمكانيات رائعة للغاية، مما ساهم في تفعيل الشراء بهذا المبلغ الكبير.

يلعب محمد حمدي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بالمهارة الكبيرة، وقدرته على المراوغة وتسجيل الأهداف بطريقة سهلة وممتعة.

شبيه ميسي ويعشق المراوغة

شببه الكثير ممن شاهدوه بأنه سيكون «ليونيل ميسي» الجديد، حيث يشبهه في طريقة اللعب ويحب مراوغة اللاعبين والتوغل في كل أرجاء الملعب من خارجه للداخل، ويستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها بشكل أكثر من رائع.

يتوقع له الجميع أن يكون له مستقبل باهر في كرة القدم، بفضل مهاراته العالية وقدراته الكبيرة داخل المستطيل الأخضر.

https://youtu.be/cZHq8KorAOs

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى