رمضانيات

محمد عادل الأكثر ظهورًا في رمضان 2015

الفنان الشاب محمد عادل
الفنان الشاب محمد عادل

5أعمال رمضانية في 2015 بالتأكيد ستلفت الأنظار للممثل الشاب «محمد عادل» صاحب أكبر عدد مسلسلات هذا العام، خاصة وإن كان يبرع في تقديمها.

فبين «محمود» في «طريقي»، و«آسر» في «بعد البداية» و«المجند بشير» في «أستاذ ورئيس قسم» و«عز» في «ذهاب وعودة» و«منعم» في «الكابوس» مسافات كبيرة في الفئة الاجتماعية التي ينتمي كل شخص، ولكن عادل تمكن من عدم خلط الشخصيات ببعضها.

ربما ملامح «محمد عادل» الشرقية كانت من أسباب التفاف الجمهور له وخاصة البنات هذا العام، فهو «الشاب ذو النغزتين والشعر الـCurly» وهذا ما يجذب عدد من الفتيات.

ليست فقط ملامح «عادل» هي الشرقية 100%، فنشأته كذلك، فهو حاصل على الثانوية العامة من درسة شبرا الثانوية، والتحق بعدها بأكاديمية الفنون، ليدرس معشوقته.

«عادل» ليس فقط ممثل، فهو مخرج مسرحي أيضا، عمل بمسرح الدولة بالتعاون مع وزارة الثقافة بإخراج عرض «قهوة بلدي»، وهي أمسية شعرية في مفهوم الحب بوجه عام، وشارك في جزء من تمثيلها.

«محمد عادل» ليس جديدًا على الساحة الفنية، فهو يشارك في العديد من الأعمال منذ سنوات، وكانت بدايته في 2010، بمسلسل «الجامعة» الذي جمع عدد من الفنانين الشباب العرب سويًا.

ومن بعده التحق بالعمل مع «ليلى علوي»، في الجزء الأول من مسلسل «حكايات وبنعيشها»، وبالتحديد في قصة «كابتن عفت».

وتوالت عليه الأدوار، فظهر بالسيت كوم «حسن التنين»، وفي مسلسل «دهشة» و«سجن النسا».

وكانت له تجربة فريدة في البرامج الدينية، فظهر مع معز مسعود ليقدم دور «الملحد» في برنامج «خطوات الشيطان» الذي عُرض في 2014.

لـ«عادل» تجربتين سينمائيتين، بدأهما مع «عمرو سلامة» في 2014 بفيلم «لا مؤاخذة»، والثانية كانت بنفس العام في الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة».

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى