أخبار الرياضة

محمد يوسف يرد على هجوم مؤمن زكريا وحديثه ضده

محمد يوسف يرد على هجوم مؤمن زكريا وحديثه ضده
مؤمن زكريا ومحمد يوسف

أعرب محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب مصر المقاصة ببطولة الدوري المصري وعودة الأداء الجميل والروح القتالية مشيداً بالمكاسب العديدة نتيجة هذا الفوز سواء بتألق ياسر إبراهيم وحمدي فتحي الثنائي المنضم حديثاً وعودة الصلابة الدفاعية مع تألق النيجيري جونيور أجاي والخروج بدون إصابات.

وقال يوسف في تصريحات لقناة الأهلي إن مباراة وادي دجلة بعد غدٍ الاثنين في الدوري في غاية الصعوبة لأن دجلة فريق مميز وقوي موضحاً أن هذه الفترة صعبة لأنها تشمل مباريات عديدة في وقت مضغوط.

وأكد أن الجهاز الفني رحب بأي خطوات للقضاء على ظاهرة الإصابات سواء بشراء جهاز طبي مميز موضحاً أن إدارة النادي لن تبخل بأي شئ على الفريق.

وعن إصابة محمد محمود صانع الألعاب بقطع في الرباط الصليبي، قال يوسف: أجريت اتصالات باللاعب والجراحة كانت ناجحة، من الوارد أن تتغير وجهة نظر الجهاز الفني في مركز صانع الألعاب ولكنني واثق في عودة محمد محمود بكل قوة.

وأوضح أنه يتمنى التوفيق لمؤمن زكريا لاعب الفريق في نادي أحد السعودي الذي يلعب له معاراً ولن يرد على تصريحاته لأنه لا يجوز لمدرب الرد على أي لاعب.

وكان مؤمن زكريا قد أكد أنه رحل عن الأهلي لظروف خارج إرادته معلناً وجود خلافات مع محمد يوسف المدرب العام للفريق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى