أخبار الرياضة

مدحت شلبي: مش هغير مبادئي علشان بيراميدز وهذا هو فريقي المفضل

 

شلبي

 

 

دافع الإعلامي مدحت شلبي عن نفسه ردًا على بعض الاتهامات التي تناله بعد انضمامه لفريق عمل قناة بيراميدز بأنه منحاز للأخير وفقًا لعمله، قائلًا:« أنا عمري ما هتغير ولا هغير مبدئي، وهي الدفاع عن الحق والتحدث بموضوعية».

وأوضح شلبي، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج مساء بيراميدز الذي يقدمه عبر قناة بيراميدز، أنه لا ينتمي لأي نادٍ حتى يجامله على حساب الآخرين، معلقًا: الفريق الوحيد الذي أشجعه هو منتخب مصر.

وتابع الإعلامي الرياضي: قبل أن أتحدث عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له بيراميدز في مباراة الجونة، أول من أمس الأربعاء، أذكر الجمهور أنني هاجمت حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، وسخرت منه بسبب ركلة الجزاء الصحيحة التي لم تحتسب للفريق الأحمر لصالح المغربي وليد أزارو.

وتعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجونة إيجابيًا بنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة من مباريات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء الذي شهد ملاحظات عديدة على قرارات الحكم عبد العزيز السيد، واعتراضات كثيرة خاصة بعد هدف التعادل لبيراميدز الذي سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 95.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى