أخبار الرياضة

مدرب بتروجت: «الحمد لله إن الهزيمة جت من الأهلي مش قدام فريق بينافسنا على البقاء»

dawrry

 

عبر محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجت، عن حزنه الشديد، بسبب الخسارة أمام الأهلي برباعية نظيفة في الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وقال «عودة»، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «أحمد الله إن النتيجة جاءت أمام فريق كبير مثل الأهلي، وليس فريقًا ينافسنا على البقاء».

وتابع: «تعليماتي لم تنفذ من اللاعبين والسبب الإجهاد بسبب ضغط المباريات، وتلاحق المباريات بشكل يمنعني من تحفيظ اللاعبين شغلي».

وأوضح مدرب بتروجت: «الأهلي يملك لاعبين مميزين، ولم أتفاجأ بالتغييرات، التي حدثت في التشكيل أمامنا، لأن لاعبي الأحمر جميعهم مميزين».

وأوضح: «لاعبونا السبب في الخسارة اليوم، ولم ينفذوا تعليماتي، لكن أمامي ما يقرب من شهر فترة توقف سنصحح خلالها الأخطاء، التي لم نستطع فعلها خلال الفترة السابق».

واختتم محمد عودة تصريحاته قائلًا: «لا أفكر في الرحيل عن بتروجت، وفرصنا في البقاء قوية».

ونجح النادي الأهلي في احتلال وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، وذلك عقب انتصاره الثمين على بتروجت برباعية نظيفة، في المباراة، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الـ 26 من الدوري المصري.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى