أخبار الشرقية

مدرس إعدادى يعتدى بالضرب على طالب ووالده بالشرقية

untitled58

فتحيه الديب

شهدت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم، اعتداء مدرس بالمرحلة الإعدادية بمدينة بلبيس على طالب بالمرحلة الإعدادية، وعندما ذهب ولى أمر الطالب وشقيقه لمعاتبته على ضرب الطالب وإصابته اعتدى عليهما بالضرب المبرح مما أدى إلى محاولة أهالى القرية دخول المدرسة بالقوة للتعدى على المدرس ولكن أجهزة الأمن أحبطت ذلك، وتم اصطحاب المدرس إلى ديوان المركز.

كان اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغاً من العميد أحمد زغلول، مأمور مركز بلبيس، يفيد تلقيه بلاغاً من عبد الله- ح 60 سنة بالمعاش ومقيم بقرية ميت ربيعة التابعة لدائرة المركز يفيد قيام أسامة – م – ع أخصائى اجتماعى بمدرسة ميت ربيعة الإعدادية بالاعتداء على نجله “محمد” 12 سنة طالب بالصف الثانى الإعدادى بالضرب المُبرح ونتج عن ذلك إصابته بكدمات وجروح بالوجه. وعندما ذهب لمعاتبة المدرس وبرفقته نجله الثانى “حسن” 13 سنة طالب بالصف الأول الثانوى اعتدى عليهما بالسب والضرب وأصابهما بكدمات.

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات برئاسة محمد العوضى رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى