أخبار العالم

مدرس يسخر من الأهلي في طابور الصباح: مبروك لأبطال اليد بالزمالك ونتمنى فوز الترجي

 

هنأ مدرس طابور الصباح المدرسي نادي الزمالك بمناسبة فوز فريق اليد ببطولة إفريقيا، ولكنه تهكم على النادي الأهلي أمام حشد من الطلاب.

وقال المدرس: «بنهني فريق الزمالك أبطال إفريقيا في اليد الكوماندوز اللي تأهلوا لكأس العالم للأندية بعد ما كسبوا الأهلي في النهائي».

وتمنى المدرس خسارة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلًا، «وطبعا إحنا كمصريين بنتمنى للأهلي في نهائي إفريقيا إنه يخسر من الترجي ونتمى فوز فريق الترجي العربي التونسي والكأس يروح لتونس البلد العربي الإفريقي الآسيوي الأوروبي الشقيق».

وتابع: «طبعا انتصارات أكتوبر شغالة وأن الأهلي دخل فيه 10 أجوان في 4 مباريات طبعا هما دول حراس المنتخب اللي فاضحينا وبالمناسبة الأستاذ الجون العالمي شريف إكرامي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأول حارس مرمى في العالم يدخل جون في مرماه برأسه بسم الله ما شاء الله ربنا يصونه».

الفيديو، الذي نشره مدرس يدعي سامح أسامة ويعمل مدرسا للرياضيات، أثار حفيظة جمهور النادي الأهلي نظرًا لاستخدامه طابور الصباح في مهاجمة النادي وطالبوا من وزارة التربية والتعليم في التعليقات ضرورة محاسبة هذا المدرس وتحويله للتحقيق.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى