ثقافة و فن

مدير أعمال جميل راتب يكشف أسباب غضبه من إعلان مستشفى 500 500

جميل راتب
جميل راتب

 

قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، إن الشركة المنفذة لإعلان “مستشفى 500500″، الخاص باسم غرفة الفنان الراحل أحمد زكي، لم تتواصل حتى الآن معهم بعدما أعرب الفنان القدير عن عدم رضاه عن مشهد ظهوره في لقطة عابرة، وحذف الكلمة التي كان قد ألقاها.

وأضاف ، أن راتب أعرب عن ضيقه مما حدث، وقال (دور بسيط لا يذكر.. بعد تعبنا)، متابعا: “رغم ظروفه الصحية انتظرنا ما يزيد عن 4 ساعات قبل أن يبدأ التصوير”.

مدير أعمال جميل راتب يكشف أسباب غضبه من إعلان مستشفى 500 500

وتابع: “لم توضح الشركة لنا سبب ما حدث.. نحن لا ننتظر شيئا منهم، لأن مشاركة الفنان الكبير جميل راتب جاءت من أجل مرضى السرطان ونهديها لروح الفنان الراحل أحمد زكي”.

وكان هاني التهامي قد نشر عبر صفحته بموقع “فيس بوك”، اعتذارا عن الطريقة التي ظهر بها الفنان القدير جميل راتب في الإعلان، وكتب: “ليه الناس في البلد دي ما لهاش كلمه. أنا بعتذر لجميل راتب عشان خليته قبل بحاجة ما إديتوش حقه، وحق تاريخه الفني. بعتذر تاني ناس ما لهاش كلمه وغير راضيين عنكم. جميل راتب يا أساتذة بالا كلام فاضي”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى