أخبار الشرقية
مدير أمن الشرقية: القبض على 8 طلاب فى أحداث الشغب بجامعة الزقازيق
متابعه | فتحية الديب
قال اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، فى تصريحات صحفية ، إنه تم القبض على 8 من الطلاب فى الاشتباكات التى شهدتها جامعة الزقازيق، منذ قليل، بين طلاب الإخوان والمعارضين لهم، وأسفرت عن إصابة طالب بطلق خرطوش بالوجه، وفرد أمن ما دفع الشرطة للدخول لساحة الحرم لفض الاشتباكات.
المصدر






