محافظ الشرقية يكلف الشباب بالتواجد أمام لجان الاستفتاء لإرشاد الناخبين
متابعة | ايمان مهنا
كلف الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، خلال اجتماع المجلس التنفيذى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير شباب وطنى مزود بأجهزة “لاب توب” أمام المقرات الانتخابية للاستفتاء على الدستور لتوجيه الناخبين ومساعدتهم فى استخراج المقر الانتخابى، وأيضًا بإذاعة الأغانى والأناشيد الوطنية بالمدارس والميادين العامة، وحث المواطنين على أهمية المشاركة والظهور بشكل يليق بعظمة الشرقية، باعتبار أن المشاركة بالدستور واجب وطنى.
كما شدد على سرعة إنهاء الاستعدادات لإجراء الاستفتاء على الدستور، وتزويد كل لجنة انتخابية بالمدارس بالتليفون والثلاجة والبوتاجاز ومولد كهربائى و”لاب توب” وعلامات إرشادية للناخبين والتأكد على نظافة دورات المياه ومتابعة فرض السيطرة الأمنية على محطات الغاز الطبيعى ومحطات المياه والكهرباء وفوض المحافظ سلطاته لرؤساء المراكز المدن والأحياء لتذليل كل العقبات فورًا وتوفير سبل الراحة لراحة القضاء والمراقبين والناخبين مشيرًا إلى أن القوات المسلحة سوف تتولى تسلم اللجان الانتخابية بالمدارس يوم 12 يناير لعمل طوق أمنى وتنفيذ الخطط الأمنية على أرض الواقع.
المصدر






