أخبار الشرقية
مدير أمن الشرقية يزور احد افراد الشرطة بعد اصابتة اثناء العمل

متابعة | احمد المالكى
زار اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية الرقيب أول جبر محمد محمود سعيد، اليوم بمستشفى الاحرار بالزقازيق واوصى بنقلى الى مستشفى العبور الخاص وتلقية العلاج واجراء العمليات الجراحية اللازمة لة على نفقتة الخاصة واعطائة مبلغ من المال .
يذكر انة اثناء توجة الرقيب من قسم فاقوس الى نيابة فاقوس لارسال بعض المحاضر الخاصة بالنيابة واثناء استقلالة دراجتة اصتدم بحجر اسفر عن كسر بالركبة واصابتة بكسور متفرقة من انحاء جسدة وعلى الفور انتقلت القيادات الامنية للاطمئنان علية وعلى المحاضر
التقت الشرقية توداى بالرقيب جبر محمد محمود فى منزلة بعد تلفية العلاج اليوم واعرب عن سعادتة بما صنعة اللواء سامح الكيلانى.
المصدر | الشرقية توداي





