توك شو

مدير مدرسة بسوهاج يستبدل تحية العلم بالهتاف للمحافظ والقيادات التنفيذية

59

كتبت | هدير هشام

عرض الاعلامي محمد الباز في حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة المذاع عبر قناة المحور فيديو يجسد قيام مدير مدرسة في سوهاج بتبديل تحية العلم بالهتاف للمحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وذكر الفيديو أن الطلاب يقولون : «عاش الوزير المحافظ، وعاش مدير الإدارة التعليمية، وعاش الرئيس السيسى» ، وذلك بدلًا من تحية العلم التى اعتاذ عليها الجميع .

زر الذهاب إلى الأعلى