أخبار الرياضة

مرتضى منصور: أؤيد بشار الأسد والدول العربية بقت زي نادي الزمالك

الزمالك
مرتضى منصور بعد استقالة إيهاب جلال: الزمالك أصبح حصالة الدورى

كتب | شادي زعبل

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه يؤيد الرئيس السوري بشار الأسد، مؤكدًا أن الولايات المتحدة الأمريكية مُتسببة في انتزاع حكم معمر القذافي، رئيس ليبيا الراحل، وقتل صدام حسين، وتريد حاليا التخلص من بشار الأسد.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية على قناة إل تي سي: أنا عاوز أعرف إيه اللي بيحصل للدول العربية، الدول العربية بقت تحت وصاية زي نادي الزمالك كده ليه؟.

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الجماهير بالتماس العذر للنادى، قائلا: «من فضلكم اعذروا النادي لأن وزير الرياضة معين 11 واحد أهلاوى في لجنة فحص أموال النادي.. وده مش عيب تبقى أهلاوى بس العيب إنك تتريق على الزمالك».

ودعا لرئيس النادي الأهلي معبراً: أن هناك عين أصابت الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي من ساعة ما فاز داعيا المولى أن يعيده بالسلامة.

وأشار منصور إلى أنه أثناء مناقشة طلب رفع الحصانة عنه في البرلمان كان في محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة لحضور الطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة وصاية على نادي الزمالك، مؤكدا أن هذا الطلب رقم 70 لرفع الحصانة عنه.

وأضاف أن طلب رفع الحصانة عنه قدم أثناء تواجده بالمحكمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى