توك شو

مرتضى منصور: أنا أشرف واحد فى مصر

منصور يدعو العتال وسليمان وممدوح عباس لجلسة مصالحة

كتب | شادي زعبل

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إن هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، كان يسلم أموال النادى للخزينة فى اليوم نفسه التى تّورد إلى حسابه، مشددًا على أن الجهة الإدارية التى تراقب الزمالك، أكدت سلامة إجراءات فتح الحساب باسم هانى زادة.

وأوضح مرتضى، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه “على مسئوليتى”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن حساب هانى زادة الخاص بأموال نادى الزمالك حسابًا جاريًا، وليس إدخاريًا،  ويقوم بالتربح منه، مشيرًا إلى أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، طلب من نادى الزمالك استرداد 4 ملايين جنيه، مُتابعًا: “أنا مش حرامى.. وأنا أشرف واحد فى البلد”.

وعرض مرتضى، على موسى، الأوراق القانونية الرسمية، التى تثبت حفظ الشكوى، من الجهة الإدارية التى تراقب الزمالك، وأكدت سلامة إجراءات فتح حساب باسم هانى زادة.

وأكد مرتضى، أن اللجنة التى تحفظت على النادى، غير قانونية، وفقًا لما قرره المهندس إبراهيم محلب، عندما كان يرأس الحكومة، بعدم التحفظ على الأندية الرياضية، نظير الضرائب والتأمينات آنذاك.

وأشار مرتضى، إلى أنه تم الاتفاق مؤخرًا مع رئيس الحكومة الحالية، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على رفع التحفظ على ممتلكات الزمالك، مقابل أنه سيضع مبلغ 200 مليون جنيه كوديعة بنكية، لتعود على الحساب، بـ4 ملايين جنيه كفوائد شهرية، لأسدد 3 ملايين لرئاسة الحكومة كضرائب، ومبلغ مليون جنيه، إلى الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى لسداد تأمينات الاجتماعية للنادى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى