أخبار الرياضة

مرتضى منصور: بدلتي بريئة من تعطيل حفل مراسم الكأس.. وما فعله غالي ومتعب ومؤمن عيب

مرتضى منصور بدلتي بريئة من تعطيل حفل مراسم الكأس.. وما فعله غالي ومتعب ومؤمن عيب

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك : «بدلتى بريئة من تعطيل حفل مراسم الكأس ما يقرب من ٥٠ دقيقة، ولا أعرف من المسؤول عن انتشار هذه الشائعة».

وتابع: «دائمًا ما أحضر المباراة بملابس غير رسمية، ولكن احتراماً لممثل رئيس الجمهورية قمت باستبدال ملابسى، خاصة أننى كنت عائداً من الساحل الشمالى وأحمل حقيبة ملابسى في السيارة، وهو الأمر الذي لم يتعد عشر دقائق».

وأضاف: «فوجئت بممثل رئيس الجمهورية برفضه النزول لتسليم الكأس اعتراضاً على وضع شعار إحدى الشركات الإعلانية»، مشيرا إلى أنه حضر لتسليم كأس مصر ، أقدم وأعرق بطولة عربية وأفريقية وليس لتسليم كأس الشركة الراعية، وأوضح «مرتضى» أنه احترم وجهة نظره ورفض التعقيب حتى تم حل المشكلة بوضع علم مصر على منصة التتويج.

وأبدى سعادته بالفوز والأداء الرجولى للاعبيه، ووجه اللوم إلى ثلاثى الأهلى حسام غالى وعماد متعب ومؤمن زكريا لدخولهم في مشادة مع شوقى السعيد، وقال: «رغم علاقتى الطيبة بالثلاثى إلا أن ما حدث عيب، خاصة أن كل ما تردد عن استفزاز شوقى غير صحيح ومحاولة إهانته أمر مرفوض، خاصة انه لاعب يرتدى تى شيرت الزمالك.

وطالب «مرتضى» إدارة النادى الأهلى باتخاذ موقف أخلاقى تجاه الثلاثى، خاصة أن جوهر الرياضة في الأساس هو بث الروح الرياضية بين الشباب وليس التعصب.

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى