أخبار الرياضة

مرتضى منصور لـ إيناسيو: ورحمة أمي الغالية لأندمك على اليوم اللي اتولدت فيه

منصور لـ إيناسيو ورحمة أمي الغالية لأندمك على اليوم اللي اتولدت فيه 1

كتب | أحمد سمير

هاجم المستشار «مرتضى منصور» رئيس نادى الزمالك، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض البرتغالي «إيناسيو» بسبب التصريحات التى أطلقها الأخير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام العهد اللبناني بالبطولة العربية.

قال منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج استديو أون سبورت الذي يقدمه الكابتن «مدحت شلبي»: الراجل ده قبض كل مستحقاته، وآخر مكالمة معه كان مبسوط ومستريح بالانجليزي والبرتغالي، مؤكدا: ايناسيو اتغلب من اتحاد العاصمة ومن كابس يونايتد ولم أخرج لأعارضه، وخسر نقطتين أمام الفتح الرباطي وكنت أحاول إيجاد المبررات له، موجها له رسالة شديدة اللهجة: ورحمة أمي الغالية يا إيناسيو لأخليك تندم على اليوم اللى اتولدت فيه.

وأضاف مرتضى: انت متضايق من الإدارة روح لرئيس النادي، وقوله السمك والجمبري اللي كلته فى الساحل الشمالي وجعلي بطني، مؤكدا أن إيناسيو قال لزوجته بعد التقاط صورة أمام فيلا المستشار: أنا فى الجنة والراجل عازمنا هنا تعالي بعد أسبوعين.

تساءل مرتضى: هل من المنطق اشعال الأجواء قبل مباراة مهمة مثل مباراة العهد اللبناني رغم أن «ايناسيو» قال لـ «أحمد جلال إبراهيم» إنمرتضى منصور رئيس نادي قابلته في حياتي.

وعن رحيل شيكابالا، أكد أن المدير الفني وافق على رحيله ولم يعترض، وكان الإعتراض من قبل طارق يحيى فقط، وفيما البرازيلي «رودريجو» مخطط الأحمال قال: «شوقي السعيد» «كان بيشحر» على حد قوله.. ومخطط الأحمال اللي جابه مش كويس، وطلبت انه يستمر في عمله مع رودريجو بدون رحيله ولكنه اعترض ورفض انضمام رودريجو للجهاز.

وأكد منصور أن مايفعله المدير الفني هدفه إثارة الفتنة في النادي قائلاً: ملعون أبو الانتخابات اللي تدمر الفريق هو متلم على العيال الصايعة اللي عايزين ينزلوا الانتخابات وهما اللي مقويينه وبيساندوه.

https://youtu.be/n8ow1mqLCxs

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى