أخبار الشرقية

مرور الشرقية يسحب رخصة 416 سيارة في يوم واحد لمخالفات مرورية متنوعة

 

817

كتب | أحمد الدويري

قامت حملة مرورية مكبرة في دائرة مركز بلبيس أسفرت في يوم واحد عن سحب «57» رخصة لمخالفات مرورية متنوعة وتم التصالح الفوري مع «21» حالة في حين تم تحرير «35»مخالفة على نموذج 135 مرور .

كما تم حجز إحدى السيارات وذلك لسيرها بدون ترخيص ، وتكثف إدارة مرور الشرقية حملاتها الدائمة والمستمرة في كافة أرجاء مراكز ومدن المحافظة من أجل إعادة أنضباط الحالة المرورية بالشارع الشرقاوي.

وفي إطار هذه الجهود على مستوى المحافظة بالأمس فقط تم سحب «416»رخصة والتصالح الفوري في «121» حالة ومخالفة سير عكس الإتجاه حالة واحدة ، بينما تم ضبط 140 حالة للسير بأزيد من السرعة المقررة كما تم ربط كلبش لـ 105 سيارة لوقوفها في الممنوع ، بينما تم ضبط 3 حالات لمخالفتها قانون البيئة ، و6 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية ، سيارة بدون ترخيص وضبط عدد 8 توكتوك بدون لوحات معدنية و1020 سيارة نموذج 125 مرور.

جاء ذلك في التقرير اليومي الذي تعده إدارة مرور الشرقية برئاسة العميد «محمد قطب» تحت إشراف اللواء «حسن سيف» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى