أخبار العالم

«مريم» ليست الأولى.. 8 مشاهير نجحوا على الرغم من طفولتهم الصعبة

%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%85 1

تناول الكثيرون خلال الأيام القليلة الماضية حالة الطالبة المتفوقة في الثانوية العامة مريم فتح الباب، كون والدها يعمل في مهنة بسيطة وهي حراسة عقار، إلا أن هذا لم يمنعها في أن تتفوق وتصبح من أوائل الثانوية العامة.

وحول العالم هناك الكثير من الناجحين والمشاهير الذين قضوا طفولتهم في أوضاع معيشية صعبة، لكن على الرغم من ذلك نجحوا في مجالاتهم واكتسبوا شهرة ومال، ونذكر أشهرهم ، بحسب موقع “MBC”.

– ترك الممثل الكوميدي جيم كاري المدرسة الثانوية وانتقل للعيش داخل شاحنة متنقلة مع عائلته في كندا، بعدها انتقلت العائلة للعيش داخل خيمة يقول الممثل الكندي أنه تعلم حس الفكاهة في ظل الظروف الصعبة

– عاش اللاعب الكرة الأمريكية مايكل أوهر في الشارع مع أمه مدمنة الكوكايين في مساكن عامة إلى أن وجدته عائلة ثرية.

– الممثل البريطاني دانيال كرينج الذي يلعب دور جيمس بوند كان ينام على المقاعد في الحدائق العامة، واليوم تقدر ثروته بأكثر من 65 مليون دولار.

– ولدت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري في عائلة فقيرة في ولاية ميسيسيبي، لكن هذا لم يمنعها من الفوز بمنحة جامعية وأن تصبح أول مراسلة تلفزيونية أمريكية من أصل أفريقي، ثم انتقلت إلى شيكاغو للعمل في برنامجها الحواري الشهير ذا أوبرا وينفري شو.

– فيل ماكجرو والمعروف بـ”دكتور فيل” كان مشردًا في صغره وعاش في سيارة مع والده بمدينة كانساس الأمريكية.

– الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين نشأت في مقطورة، وعاشت في سيارة مع والدتها وبقيت في منزل فارغ لبعضة أشهر.

– أنفقت الممثلة الأمريكية هالي بيري، كل مدخراتها بعدما قطعت والدتها عنها المصروف بسبب إصرار هالي على التمثيل، مما اضطرها في النهاية إلى أن تستقر في ملجأ مشرديين.

– عاش رجل الأعمال الملياردير كريستوفر جارنر في الشارع مع ابنه وكان يسعى لإيجاد عمل في السوق المالي بدون خبرة أو حتى شهادة جامعية.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى