أخبار الشرقيةسلايد

استياء المتقدمون بمسابقة التربية والتعليم لـ 30 ألف معلم بسبب سوء الخدمة بالشرقية

 

1972487_844185318961042_3135466078149153993_n

كتبت | شيماء نبيل

مسابقة التربية والتعليم حلم جميل ينتظرة مئات الآلاف من المتقدمين والمطابقين للشروط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم , وفى حين أنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى والثانية من مسابقة توظيف الـ 30 ألف معلم بالتربية والتعليم .


جاء اليوم الثاني من المرحلة الثالثة والذى شهد عدم قدرة معظم الممتحنين أداء الامتحان وعدم قدرتهم على الوصول إلى الموقع الإلكتروني لأداء إمتحان ” التربوي ، والحاسب الآلي ، واللغة الإنجليزية ” .


وعلى ذلك فقد تم تأجيل امتحان أول يوم وثانى يوم من أيام المرحلة الثالثة من معظم المدارس بمحافظة الشرقية ، ونتج ذلك عن تكدس العديد من الممتحنين فى عدد من المحافظات في تلك المرحلة والتى قارب عددها على 14 محافظة ، وذلك مما أدى إلى زيادة ضغط الزيارات على الموقع الإلكتروني مما أدى إلى قطع الإتصال بالموقع وعدم ظهور الإمتحان ، بالإضافة إلى شكوى العديد من الممتحنين وذلك لبعد أماكن الجان الامتحان الخاصة بهم عن مكان معيشتهم .

هذا وقد تم عمل محاضر تظلم لمن لم يتمكنوا من إستكمال الإمتحان أثناء أدائه و قبل ظهور النتيجة على شاشة الكمبيوتر ، وذلك لإنقطاع الإتصال عبر الموقع ويكون المحضر بإسم الممتحن وتقدم المدرسة أوراقهم للوزارة ليقوم بأداء الإمتحان مرة أخرى ويتم معرفة موعد الإمتحان عن طريق تسجيل الرقم القومي على موقع الوزارة والمتابعة مرة أخرى بصفة مستمرة .

ويأتي السؤال الي متي ستظل الخدمات بوزارة التربية والتعليم سيئة .!

 

 

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى