ثقافة و فن

مسابقة بحثية مركزية في ثقافة القرية

551

كتب | أحمد الدويري

تنظم الإدارة العامة لثقافة القرية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة مسابقة بحثية مركزية تحت عنوان الموروثات الإجتماعية وأثرها على الزيادة السكانية فى القرى المصرية.

وتشترك فى هذه المسابقة جميع المواقع الثقافية على مستوى الجمهورية ومراكز الشباب وأماكن التجمعات الشبابية بالأقاليم الثقافية، ويشترط فى هذه المسابقة ألا يقل سن المتسابق عن 18 عام وألا يزيد عن 50 عام، ألا يكون البحث المتقدم سبق وأن قدم إلى أى جهة بحثية أو علمية أو مسابقات أخرى، أن يكون البحث بالمراجع والمصادر بشكل علمى، كما يشترط أن يصاغ البحث بلغة عربية سليمة وواضحة وأن يتضمن كلما أمكن ومجموعة من الوثائق والصور.

وأكد مسئول ثقافة القرية بالهيئة ألا يقل البحث عن 25 ورقة مكتوبة على الكمبيوتر بخط (Sim _Arabik)حجم (14) وأوضح أن البحث لابد وأن يقدم من ثلاث نسخ مرفقا به اسطوانة مدمجة، ويجب على كل متسابق أن يقوم بملئ استمارة خاصة بالاشتراك فى المسابقة مرفقا بها بطاقة الرقم القومى سارية الصلاحية.

كما أشار أن الأبحاث لا ترد سواء فازت أم لا، وأوضح أن للهيئة العامة لقصور الثقافة الحق فى طباعة الأبحاث المتميزة، وآخر موعد لتسليم الأبحاث نهاية يناير 2018 وتقدم الجوائز حسب ترتيب الفائزين على أن يحصل المتسابق للمركز الأول على مبلغ ثلاثة آلاف جنيها والمركز الثانى ألفان وخمسمائة جنيها والمركز الثالث ألفان جنيها والرابع ألف وخمسمائة جنيها والخامس ألف جنيها لا غير.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى