أخبار الشرقية

مستشفيات الشرقية تستقبل 35 مصابًا فى أحداث بورسعيد

كتب – محمود درباله

أكد الدكتور محسن خريبة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أن مستشفيات الشرقية استقبلت 35 مصابا فى أحداث مباراة الأهلى والمصرى ببورسعيد منهم 10 حالات استقبلتها مستشفى الزقازيق الجامعى و25 مصابا استقبلتها مستشفى منيا القمح العام ومستشفى الاحرار والزقازيق القديم.
كما أكد الدكتور سالم الديب مدير إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق أن قسم الاستقبال والطوارئ والحوادث بمستشفى الزقازيق الجامعى استقبلا مساء أمس 10 من مصابى المجزرة الرياضية التى حدثت باستاد بورسعيد الرياضى وذلك أثناء قدوم القطار من بورسعيد مرورا بالزقازيق، حيث تلقى المصابين الإسعافات الأولية وتم خروجهم صباح اليوم الخميس.
وأضاف الديب أن الحالات هى: “علاء حاتم فتحي 25 سنة ومقيم بالهرم ومحمد السيد فتحى 17 سنة من شبرا مصر ويوسف مصطفى يوسف 26 سنة ومقيم بالمعادى ومحمد جندى السيد 19 سنة ومقيم بالقليوبية وأحمد صفوت علي 23 سنة ومقيم بحلون ومحمد شوقى محمد 20 سنة من حلوان وحسام أحمد 24 سنة ومقيم بالزقازيق مصابين بجروح وكدمات بجميع أنحاء الجسم إثر آلة حادة وتم تلقيهم الإسعافات الأولية وخرجوا صباح اليوم الخميس. 
كما أوضح محسن خريبة وكيل الصحة أن الشرقية ارسلت 17 سيارة إسعاف إلى مدينة بورسعيد إلى جانب 10 سيارات توجهوا إلى محطة القطار بمنيا القمح لاستقبال ضحايا القطار وتزويد السيارات بعدد من المسعفين لإجراء الاسعافات الأولية.

المصدر : صدى البلد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى