أخبار الشرقية

مستقبل وطن الشرقية يحشد الألاف لاستقبال أبطال العالم في اليد

وطن الشرقية يحشد الألاف لاستقبال أبطال العالم في اليد7

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن حزب مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» عن عزمة في استقبال أحفاد الفراعنة بعد حصد اللقب بتنظيم استقبال أسطورى فى المطار، ضمن الألاف من أبناء الشعب المصري بمختلف طبقاتهم.

تعبيرا عن الفرحة العارمة التي سيطرت على محبى وعشاق الدولة المصرية التي ترتقي بسواعد شبابها، بحصول منتخب الناشئين مواليد 2000 على لقب بطولة كاس العالم التى اختتمت بمقدونيا لأول مرة فى التاريخ وفوز المنتخب المصري على ألمانيا فى النهائى بنتيجة 32 / 28.

وأكد «محمد سليم» بأن الأمانة العامة بالشرقية، جهزت لاستقبال أسطورى للاعبين فى المطار بالورود و المزمار و الطبل البلدى للإحتفاء بشباب المنتخب عقب العودة إلى أرض الوطن و تشريف كرة اليد المصرية بأكملها ورفع العلم المصري خفاقا، و طمئنة محبيها وعشاقها على مستقبل اللعبة قبل تنظيم مصر لمونديال 2021.

وأضاف بأن الحزب خصص أتوبيسات وسيارات خاصة لنقل قرابة 3000 شابا من مختلف أعضاء الامانات النوعية بمراكز المحافظة، بناءا على رغبتهم، متوجهين لمطار القاهرة لاستقبال أبطال العالم، احتفالا وتكريما على المستوى المشرف الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب وحصدهم كأس البطولة، وكانوا خير ممثلين وسفراء عن شباب مصر، بأخلاقهم قبل ادائهم.

ومن جانبه أعلن «عبده عبد الوهاب» عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و رئيس بعثة منتخب الناشئين في مقدونيا على العودة إلى القاهرة فى الثانية صباح الثلاثاء على متن الخطوط الجوية التركية.

 

وطن الشرقية يحشد الألاف لاستقبال أبطال العالم في اليد4
وطن الشرقية يحشد الألاف لاستقبال أبطال العالم في اليد2
وطن الشرقية يحشد الألاف لاستقبال أبطال العالم في اليد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى