أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن بالشرقية ينظم ورشة عمل حول تعزيز دور الإعلام في نشر برامج وأهداف الحزب

 
وطن بالشرقية ينظم ورشة عمل حول تعزيز دور الإعلام في نشر برامج وأهداف الحزب 2
كتب | أحمد الدويري
نظم مستقبل وطن بالشرقية ورشة عمل بعنوان «دور الإعلام في نشر برامج وأهداف الحزب» برعاية أمانة الإعلام، بحضور «شريف الغمري» أمين الأعلام بالمحافظة، و «خالد جزر» مساعد الإعلام بالشرقية، و« محمد عبد النبي» عضو هيئة المكتب بالمحافظة وكافة هيئة مكتب أمانة بلبيس بقيادة الأستاذ محمد حجازي.
 
وبدأ الأستاذ حموده محمد حموده أمين التنظيم بالمركز بالترحيب بالحضور، موضحًا قيمة بلبيس تاريخيًا وثقافيًا وصناعيًا، مؤكدًا بأن الأيام القادمة سوف تشهد تطور وانتشار كبير لمستقبل وطن وخاصة بعد النجاح الذي تحقق بافتتاح عدد كبير من المقرات والإنتهاء من كافة التشكيلات بجميع القري والوحدات الحزبية.
 
وقال شريف الغمري أنه هذه الورشة للتعرف علي أهم معوقات ومشكلات العمل التي تواجه أمانة الإعلام بالمركز وبجميع الوحدات المحلية والعمل علي تذليل المعوقات بالتعاون مع امين عام الحزب بالمركز لتطوير تلك الأمانة ودعمها مع تعزيز مفهوم دور الأعلام بالحزب ونشر رؤيته واهدافه وما يتطلبه العمل وفق قواعد وضوابط وأستراتيجية في اطار المهنية والموضوعية.
 
كما أكد الأستاذ خالد جزر على أن الحزب يسعي دائمًا لتطوير الخطة الإعلامية، و تعزيز التواصل والتفاعل مع القضايا التي تخص قطاع ضخم من المواطنين، ويعمل علي تسليط الضوء عليها بعد تبني الحزب لها، من خلال اماناته ولجانه المتخصصة، موجهًا كلمته لأمناء الإعلام بضرورة تنمية المهارات ومواكبة الصحافة الحديثة بنقل اخبار وفاعليات الحزب من خلال الصفحة المركزية بالمحافظة، باعتبارها المنبر الإعلامي الأوحد داخل الشرقية، وذلك لتسويق ونقل وتوضيح رؤية وأهداف الحزب والفاعليات التى تتم للمواطنين بشفافية.
وأوضح الأستاذ محمد عبد النبي عضو هيئة المكتب بالمحافظة في كلمته التي نالت إعجاب الحضور خطوات إنشاء الهيكل التنظيمي للحزب وأماناته المختلفة وأدوار كل أمانة في الشارع والخدمات التي تقدمها للمواطنين كما تحدث عن أهداف الحزب ورؤيته، ومبادئه التي قام عليها، وشرح اللوائح التي يعمل من خلالها وطريقة تحقيق أهدافه مضيفا: أن الحزب يواصل عمله ليلا ونهارا من اجل خدمة المجتمع ورفعة مستقبل الوطن لكافة الأجيال.
 
وصرح الدكتور محمد سليم الامين العام بالشرقية بأن هناك توجيهات لأمانة الإعلام بعقد ورش عمل بكافة مراكز ومدن الإقليم وذلك للتدريب والتثقيف، وتقديم نموذج اعلامي وطني شريف يساند الدولة في عملية البناء والتنمية، ويعرض أهداف وبرامج الحزب بصورة تتفق مع كافة الثقافات، وصولًا للمواطن البسيط.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى