أخبار الشرقية

مستقبل وطن يسلم تأشيرات رحلات عمرة مجانية بالشرقية

الشرقية
رحلات عمرة مجانية بالشرقية

كتبت | هدير هشام

أعلن رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن الانتهاء من استخراج 10 تأشيرات رحلات عمرة لمن تم ترشيحهم من المتفوقين والمتميزين.

بالإضافة إلى المعايير المتوافقة مع شروط اختيار الأم المثالية، ومن ساقهم الحظ للفوز بعد إجراء قرعة علنية داخل مقر معرض مكافحة الغلاء بالعاشر من رمضان في حضور رئيس الحزب وعدد من القيادات المركزية.

وبمشاركة أعضاء هيئة مكتب الحزب بالشرقية، وعلى رأسهم الدكتور محمد سليم، والمهندس احمد الخطيب، والدكتور حاتم عبدالعزيز، والمئات من الأهالي والشباب.

وقدم الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية خالص التهنئة للفائزين والذي وقع عليهم الاختيار بعد مطابقتهم لكافة المعيير الخاصة في اختيار الأم المثالية والتي فاز بها ثلاث سيدات، و المتميزين من المتفوقين، وتم منحها لأولياء الأمور في الثانوية العامة.

بالإضافة إلى 6 تأشيرات لمن وقع عليهم الاختيار بعد السحب العلني بحضور المئات من أهالي بالمعرض الذي نظمه الحزب لمكافحة الغلاء فـ العاشر من رمضان.

وأشار إلى أن هذه رسالة عظيمة يقوم بها الحزب، في إطار الحرص على خلق مجتمع قائم على دعم أواصر المحبة والتعاون والتراحم بين جميع أفراده بمختلف طبقاته دون تمييز.

وتشجيع الكفاءات، وتكريمًا االأم المصرية ولا سيما بدورها العظيم في بناء الأسرة والمجتمع.

وأكد المهندس مدحت شهاب أمين حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان أنه تم استقبال المستحقين بمقر الحزب بالمدينة وتسلمو الـ10 تأشيرات لزيارة بيت الله الحرام، بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات الممكنة ضمن برنامج سياحي منظم لأداء مناسك العمرة وزيارة الأماكن المقدسة.

لافتاً إلى أنه تم تقديم شنط يدوية تحتوي على بعض الأغراض الهامة، وجاء ذلك في حضور المهندس أحمد الخطيب أمين العضوية بالشرقية.

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى